أحلام الشامسي: كنت أتمنى إنجاب هذا العدد من الأبناء!

المنارة: متابعات

كشفت الفنانة أحلام الشامسي عن حبها للعائلة الكبيرة ورغبتها في إنجاب عدد أكبر من الأبناء، إلا أن الظروف الصحية حالت دون تحقيق هذا الحلم.

وأوضحت أنها اكتفت بثلاثة أبناء فقط من زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، معبرة عن رضاها بما قسمه الله لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو عفوي للنجمة الاماراتية تحدثت فيه بصراحة عن أنها كانت تتمنى أن تنجب 6 أو 7 أو حتى 8 أبناء، لأن العائلة الكبيرة كانت دائماً جزءا من أحلامها وتصورها للحياة الأسرية.

وأشارت إلى أن وجود عدد كبير من الأبناء يمنح الأسرة مزيداً من الدفء والترابط، وهذا النموذج العائلي كان يمثل بالنسبة لها الصورة المثالية للحياة العائلية السعيدة.

وأوضحت أنها اكتفت بإنجاب ثلاثة أبناء فقط بعد نصائح طبية تلقتها عقب ولادة ابنتها الصغرى لولوة، لافتة إلى أن الأطباء نصحوها بعدم الحمل مرة أخرى حفاظاً على صحتها وسلامتها، وهو ما اضطرها للتخلي عن حلمها بإنجاب عدد أكبر من الأطفال، رغم رغبتها بذلك.

وأشارت إلى أن حبها للعائلة الكبيرة يعود إلى أفراد عائلتها والبيئة التي نشأت فيها، مؤكدة دعمها لفكرة الزواج والإنجاب، وتأسيس الأسر الكبيرة، معتبرة أن وجود عدد أكبر من الأبناء يعزز الروابط الأسرية، ويساهم في استمرار الألفة والتواصل بين أفراد العائلة على المدى البعيد.

لمحة عن أحلام الشامسي

أحلام الشامسي، مغنية، أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج». تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

📎 رابط مختصر للمقال: https://almanara.media/?p=60255
شارك هذه المقالة