المنارة: الكويت
أعلنت الكاتبة الكويتية بثينة العيسى عن عملها الجديد، وهو مسلسل يحمل عنوان “بيت هدام”، والذي سيشارك فيه نخبة من نجوم الكويت والخليج، وعلى رأسهم الفنان عبد المحسن النمر. من المقرر عرض المسلسل على منصة شاشا، على أن يبدأ تصويره في شهر يوليو من عام 2026.
وشاركت بثينة العيسى متابعيها بوستر العمل ومخرج وأبطال العمل والذي كتب فيه: “ثنائي مسلسل جناية حب يعود من جديد، مسلسل بيت هدام، من إخراج سعيد الماروق وتأليف بثينة العيسى، إنتاج شاشا، التصوير سيبدأ الشهر القادم بإذن الله، ترقبوا التفاصيل”.
العمل من بطولة عبدالمحسن النمر، ليلى عبدالله، علي كاكولي،ومن إخراج سعيد الماروق وتأليف بثينة العيسى.

وكانت بثينة العيسى قد نجحت مؤخراً في كتابة عمل مأخوذ من رواية لها كانت بعنوان “السندباد الأعمى”، وأما المسلسل فهو باسم “جناية حب” وعُرض بالموسم الرمضاني 2026 على منصة شاشا.
ودارت أحداثه بين التشويق والإثارة وتناولت قصة حول عائلة تتعرض لحادثة بحرية مأساوية في التسعينيات، فتتبدل مصائرهم بالكامل وتبدأ رحلة من الغموض، الحب، الفقد، والأسرار العائلية التي تتكشف عبر الحلقات.
وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: سعيد الماروق، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: بلال فضل، ومن بطولة يعقوب عبدالله، هيا عبدالسلام، حسين المهدي، روان مهدي، أحمد النجار، صمود المؤمن.
لمحة عن بثينة العيسى
بثينة العيسى، كاتبة وروائية كويتية، مديرة دار (تكوين) للنشر منذ 2016. حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بتخصُّص تمويل من كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت عام 2011.
بثينة عضو في رابطة الأدباء الكويتيين واتحاد كتَّاب الإنترنت العرب. حازت جائزة الدولة التشجيعية عن روايتها «سعار» التي صدرت عام 2005 كما نالت المركز الأول في مسابقة هيئة الشباب والرياضة عام 2003 – فرع القصة القصيرة فيما حلّت في المركز الثالث في مسابقة الشيخة باسمة الصباح – فرع القصة القصيرة كما حلت في ذات المركز في مسابقة مجلة الصدى للمبدعين عام 2006. صاحبة دار نشر وبائعة كتب ومنصة الكتابة الإبداعية.








