المنارة / القاهرة
أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن عودتها القوية إلى المجال الغنائي بعد فترة غياب، مشيرة إلى أنها تعمل على تجهيز مجموعة من المفاجآت الفنية التي تهدف إلى إسعاد جمهورها الوفي، الذي عبّرت عن اشتياقها الكبير له خلال الفترة الماضية.
وأكدت شيرين أنها تسعى لتقديم أعمال تليق بمستوى توقعات محبيها وتعكس تطوراً في مسيرتها الفنية.
وأضافت، خلال لقائها في برنامج “الحكاية” على قناة MBC، أن عددًا من نجوم الغناء ساندوها خلال أزمتها، من بينهم زينة، محمود الليثي، أحمد سعد، وهيفاء وهبي، مشيدة بدعمهم الكبير لها.
أغنية جديدة كل أسبوع
أكدت شيرين أنها تستعد لطرح أغنية جديدة كل أسبوع، مشيرة إلى أن الغناء يمثل حياتها ولا يمكنها الابتعاد عنه، كما عبّرت عن اشتياقها الشديد لجمهورها الذي ظل يدعمها ويدعو لها.
تطرقت شيرين إلى تأثير الذكاء الاصطناعي على الساحة الفنية، واصفة إياه بـ”الكارثة”، خاصة بعد انتشار أغانٍ منسوبة لها دون علمها أثناء فترة غيابها، وهو ما أثار دهشتها وقلقها.
كشفت شيرين عن رغبتها في إحياء حفل غنائي ضخم داخل مصر خلال الفترة المقبلة، احتفالًا بعودتها، مؤكدة أنها تتمتع بصحة جيدة ومستعدة للعودة بقوة.
اختتمت تصريحاتها بالإعلان عن تعاون فني جديد مع الفنان محمد حماقي، من كلمات الشاعر عزيز الشافعي، ما يزيد من حماس الجمهور لعودتها المرتقبة.
لمحة عن شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب، مغنية وممثلة مصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية «آه يا ليل»، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان «بحبك» في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي. ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002، والذي بيع منه 20,000,000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل. كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها.
حققت شيرين أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان. وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.








